الفنان سفيان أمال .. يبدع بإصدار فيديو كليب “الحومة” و ترويج سياحي موسيقي لمدينة الجديدة

الفنان سفيان أمال .. يبدع بإصدار فيديو كليب “الحومة” و ترويج سياحي موسيقي لمدينة الجديدة

-حمزة رويجع-

أصدر يوم امس الإثنين الفنان سفيان أمال فيديو كليب رائع لأغنيته “الحومة” من كلماته و ألحانه و أداءه الراقي، هذا و تناولت الأغنية مشاهد من مختلف مناطق اقليم الجديدة صورت بتقنية و جودة عالية.

كما راقت متتبعي رواد العالم الأزرق و محبي سفيان أمال، كلمات أغنية “الحومة” التي يتقاسمها مع جيل من الشباب عايش لحظات رائعة بسيدي بوزيد و لاسيما منطقة 404 حيث كانت تتواجد احدى المقاهي المتميزة قبل زوالها عند مدخل الشاطئ من اتجاه الجديدة.

المبدع سفيان أمال أثبت وفاءه و اعتزازه بالانتماء لمنطقة دكالة، هذا الشاب العاشق للفن و الموسيقى إبن مدينة الجديدة و المنفتح على العالم، عصامي في تكوينه حيث غادر حجرات الدراسة في عمر 14 سنة فقط، ليتفرغ لعشقه الأبدي “الموسيقى” و اتقانه للغة الفرنسية و الإنجليزية، كما فتح عينه داخل أسرة فنية بإمتياز فأخوه الاكبر عبدالحق أمال من بين مؤسسي مجموعة مازاغان رفقة عصام كمال التي كانت انطلاقتها من حديقة الحسن الثاني بالجديدة.

هذا وسبق أن كشف سفيان أمال عبر حسابه بالأنستكرام و الفايسبوك أنه بصدد إعداد ألبوم كامل حول شخصيته و مواضيع اجتماعية.

خديت وقت بزاف او بعدت بمرة على المواقع التواصل الاجتماعي. عارف هدا مكعنيش أني توقفت بلعكس هوا صفيت راسي مزيان موسيقيا باش نوجد ألبوم كامل فيه شخصيتي و مواضيع شخصية و إجتماعية غدين تكتاشفوه قريبا

تجدر الإشارة على أن سفيان أمال إستطاع أن يتفرد بنمط غناء خاص به “إلكتروروك مغربي”، كما انه مشهود له بالعزف المتقن للآلة القيتار وغيرها من الآلات الموسيقية.

هذا و يعتبر الفنان سفيان أمال من بين خيرة أبناء الوطن و الجديدة خاصة، ليواصل رفقة مجموعة من شباب الجديدة إبداعهم و تألقهم بمختلف المجالات في سماء الوطن و خارجه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *