قائد الملحقة الإدارية السابعة يتجند .. و الاستعدادات لمهرجان جوهرة الدولي توفر مراكن وقوف سيارات جديدة

قائد الملحقة الإدارية السابعة يتجند و الاستعدادات لمهرجان جوهرة الدولي توفر مراكن وقوف سيارات جديدة

-متابعة-

بتعليمات من السلطة الإقليمية لعامل إقليم الجديدة، يواصل قائد الملحقة الإدارية السابعة و مختلف السلطات المحلية، الاستعدادات اللوجستيكية قصد إنجاح فعاليات مهرجان جوهرة الدولي في دورته التاسعة الممتد طيلة أيام 02، 03 و 04 غشت 2019 بالجديدة.

هذا و شوهد حسب مصادر موثوقة، قائد الملحقة الإدارية السابعة إشرافه اليومي في تتبع تهيئة جوار منصة حلبة لالة مليكة و التي ستشهد سهرات المهرجان، حيث يرتقب ان تتوافد جماهير غفيرة تقدر بالألاف، لاسيما ان الفنان الجزائري بلال سيحيي احدى ليالي المهرجان بذات المنصة، و ما يعرفه من إقبال جماهري كبير.

الجدير بالذكر، على ان السلطة المحلية ذات الاختصاص الترابي كثفت من تحركاتها بتنسيق مع شركة التدبير المفوض ديرشبورغ، اذ همت بتنظيف و ازالة الأتربة من مختلف جنبات المنصة و الطرق المؤدية إليها، كما أسهمت إحدى الشركات الخاصة بتوفير آلية من الحجم الكبير، فتحت من خلالها أماكن جديدة لركن السيارات و الدراجات.

تجدر الإشارة على أن الفاعلين الترابيين المحليين، يبذلون مجهوذات متميزة في إطار التنسيق و ضمان الإلتقائية، خدمة للصالح العام و تجويدا في تدبير الشأن العام المحلي، تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية، و تعليمات السيد عبدالوافي لفتيت وزير الداخلية، عبر التحلي بروح اليقضة و الحزم بكل نكران للذات في أداء الواجب الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *