الفنان سفيان أمال يصدر آخر أعماله الفنية “هايا جايا” و فيديو كليب يروج سياحيا لإقليم الجديدة

الفنان سفيان أمال يصدر آخر أعماله الفنية “هايا جايا” و فيديو كليب يروج سياحيا لإقليم الجديدة

بعد نجاح عمله الفني السابق المعنون ب “الحومة”، يعود سفيان أمال للتألق من جديد، عبر طرحه يوم اول امس الجمعة، اخر اعماله الفنية تحت عنوان “هايا جايا”، من كلماته رفقة صديقه الوفي عصام كمال.

هذا و حمل الفيديو كليب، صورا رائعة لشواطئ الجديدة، انطلاقا من الحوزية و وصولا للجرف الأصفر، مع مشاهد للغابة المتاخمة لللقطب الحضري مازاغان، الفيديو كليب كان احترافيا بكل المقاييس، حيث خيل للمشاهد أنها ملتقطة من هضاب لاس فيغاس الأمريكية، لاسيما استعمال سيارة من نوع Jeep، هذا و كان الشاب انس عفيفي مخرج الفيديو كليب و المشرف على التصوير.

تجدر الإشارة على ان الفنان سفيان أمال هو عصامي في تكوينه، حيث غادر حجرات الدراسة في عمر 14 سنة فقط، ليتفرغ لعشقه الأبدي “الموسيقى” و اتقانه للغة الفرنسية و الإنجليزية، كما فتح عينه داخل أسرة فنية بإمتياز فأخوه الاكبر عبدالحق أمال من بين مؤسسي مجموعة مازاغان رفقة عصام كمال التي كانت انطلاقتها من حديقة الحسن الثاني بالجديدة.

هذا وسبق أن كشف سفيان أمال عبر حسابه بالأنستكرام و الفايسبوك أنه بصدد إعداد ألبوم كامل حول شخصيته و مواضيع اجتماعية.

كما أن سفيان أمال إستطاع أن يتفرد بنمط غناء خاص به “إلكتروروك مغربي”، كما انه مشهود له بالعزف المتقن للآلة القيتار وغيرها من الآلات الموسيقية.

هذا و يعتبر الفنان سفيان أمال من بين خيرة أبناء الوطن و الجديدة خاصة، ليواصل رفقة مجموعة من شباب الجديدة إبداعهم و تألقهم بمختلف المجالات في سماء الوطن و خارجه.