جامعة شعيب الدكالي تعزز علاقتها الدولية و انفتاح قوي على الجامعات البلجيكية

جامعة شعيب الدكالي تعزز علاقتها الدولية و انفتاح قوي على الجامعات البلجيكية

تواصل جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، انفتاحها على الصعيد الدولي و تعزز من علاقتها المشتركة في مجال البحث العلمي و التعاون مع الجامعات البلجيكية.

هذا و استقبل صبيحة اليوم الاربعاء 03 مارس 2021، الرئيس يحيى بوغالب بمعية مسؤولين جامعيين، المندوب العام لمنطقة والوني بروكسيل، حيث تم التباحث حول السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات مع الجامعات الفرنكوفونية، و تجسيد الإرادة المشتركة لخدمة البحث العلمي، و ابدى يحيى بوغالب في تدوينة له عبر منصة التواصل الاجتماعي، عن تفاؤله الكبير في تقوية القدرات العلمية و التبادل الدولي بين جامعة شعيب الدكالي و الجامعات البلجيكية.

كما زار وفد جامعي رحاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، و الوقوف على المؤهلات اللوجستيكية الموضوعة تحت رهن اشارة الطلبة المهندسين و الدكاترة، حيث قدم الدكتور عبدالواحد حجاحي عرضا شاملا حول مختلف المكتسبات المتراكمة خلال السنوات الماضية مع استشراف للمستقبل.

تجدر الإشارة على أن الوزير المنتدب ادريس اعويشة دعى خلال الأسبوع المنصرم جميع الجامعات المغربية لتعزيز انفتاحها و تقوية حضورها على الصعيد الدولي، فيما تواصل جامعة شعيب الدكالي تقدمها في التصنيفات الدولية بخطى ثابثة.