افتتاح مطعم KFC رقم 20 بمناسبة مرور عشرين عام على تواجد العلامة بالمغرب

افتتاح مطعم KFC رقم 20 بمناسبة مرور عشرين عام على تواجد العلامة بالمغرب

تواصل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (كنتاكي فرايد تشيكن) تمديد شبكة مطاعمها من خلال افتتاح أول مطعم لها بمدينة الجديدة. هذا الافتتاح الذي جرت فعالياته يوم الجمعة 4 يونيو وتم تدشينه من طرف كامل فريق KFC بالمغرب.
 
 ويعد هذا الافتتاح العشرين على التوالي لمطاعم KFC بالمغرب والذي يتماشى مع استراتيجيتها “20 عاما، 20 مطعما” بمناسبة مرور عشرين عاما على تواجد العلامة بالمغرب.
 
وتقول إيناس سليمان، مديرة التسويق بKFC المغرب إن “علامة KFC قد قطعت طريقا طويلا منذ استقرارها سنة 2001 بالمغرب، حيث تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 20 مطعما في جميع أنحاء المملكة وتحتفل اليوم بذكرى مرور عشرين عام على تواجدها بالمغرب. وإنه لفخر كبير أن نحتفل اليوم بهذين العقدين الذين تميزا بالنجاح والإنجازات المتميزة للعلامة”.
 
ويتميز هذا المطعم الجديد بتصميم حديث ومريح، حيث تطلب استثمارا بقيمة 8 مليون درهم. كما ستكون ساكنة عاصمة دكالة على موعد مع قائمة واسعة من الوجبات الشهية التي ستبهج ذوقهم.
 
وفي هذا الصدد، يقول أنس قدميري، المسؤول عن إدارة أنشطة KFC بالمغرب إن “مطعم KFC الجديد يطل على كورنيش مدينة الجديدة الشهير ويحتل مساحة 400 متر مربع ويتميز بتصميم من الجيل الجديد ويقدم أقصى درجات الراحة للزائرين”.
 
أما بالنسبة لخدمات التقديم والتوصيل، فيضيف السيد قدميري أن “المطعم الجديد يتوفر على مساحة مخصصة لعملاء التوصيل، بالإضافة لتوفير خيارات متنوعة فيما يخص خدمة التقديم، سواء في عين المكان أو الطلبات الخارجية أو التوصيل (مع الشركاء)”.
 
ويتم تزويد مطعم الجديدة بالمنتجات المحلية فقط (خاصة الدجاج، باعتباره المكون الرئيسي لوجبات KFC)، وذلك من أجل تشجيع استهلاك المنتجات المغربية بالكامل. ويتولى إدارة المطعم الجديد فريق يتكون من 30 شابة وشاب من الكفاءات المختصة والديناميكية. ولقد استفاد هذا الفريق من تدريب دولي تقدمه KFC International والذي استمر لمدة شهرين كاملين تمكن من خلالها الشباب المستفيدون من استيعاب جميع وحدات “متطلبات كوفيد” التي تخص التدابير الوقائية المتعلقة بكوفيد-19. ويبذل المطعم الجديد سلسلة كاملة من التدابير الصحية والوقائية من أجل الحد من انتشار مرض كوفيد-19 بالنظر للسياق الوبائي الحالي.
 
ونحيط بالذكر أن مطعم KFC الجديد يدخل ضمن استراتيجية تطوير طموحة تقودها العلامة. وتتواجد KFC بالمدن التالية: الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش، أكادير، مكناس، قنيطرة وحاليا بمدينة الجديدة. ومن المرتقب افتتاح المزيد من المطاعم في جميع أنحاء المغرب في الأشهر المقبلة.